Header

مجلات و جرائد
































إعلانات









Links

فرانسوا باسيلي's picture

من التشدد إلي التطرف إلي الإرهاب: التطور العدواني للهوس الاخواني

سيظل أعضاء جماعة الاخوان الارهابية ينتظرون عودة رئيسهم مرسي إلي قصر الاتحادية ليحكم مصر حتي بعد رحيل الرجل عن الدنيا في يوم لا يعلمه إلا الله، وذلك لأن طبيعة عقل الجماعة هي طبيعة العقلية السحرية، وهي عقلية يفصلها تتشددها الديني عن الواقع فتقيم بصفة دائمة في عالم ما فوق أو ما تحت الواقع، وهو عالم بديل عن العالم الذي يقيم فيه البشر، عالم نسجته العقلية السحرية من مزيج من الخيالات والتهوسات ذات الشبهة الدينية -بلا صلة للتدين الطبيعي الذي لدي الجميع - لتصنع عالما يختلط فيه المعقول باللامعقولوالواقع بالغيبي والأرض بالسماء والأمنيات بالحقائق والنزوات بالتصريحات والهوس بالجنس والشهوة بالمرأة، ويقيم

حنا زكي حنا's picture

روح التعصب وآثارها

قرأت أن الشيخ برهامى "فض فوه" قد أعلن أن المسيحيين لا يجوز أن يتبوأوا أى منصب قيادى فى الدوله وعلى ذلك لا يجوز أن يكون رئيس الجمهوريه مسيحى كما لا يجوز أن يتولى المسيحيون أى منصب قيادى آخر.
والغريب بل والشائن أن هذا الرجل لم يزج به فى السجن. نعم فى السجن.

حنا زكي حنا's picture

القتلى أربعه والقاتل مفبرك رساله ألى المستشار عدلى منصور

من المعروف أن رجال الامن المصريين من أكفأ الرجال على وجه الارض. ومن المعروف أن أى جريمه ترتكب لا يمكن لمرتكب الجريمه مهما كانت مهارته يتمكن من أن يختفى إلى الابد أمام كفاءة رجال الامن المصريين.
وكذلك من المعروف أن رجال الامن المصريين –للاسف الشديد- يمكن أن يساهموا فى ارتكاب جريمه وطبعا لن يكون هناك من يكشف تلك الجريمه أو يعاقب فاعلها. كما حدث فى مقتل المستشار لطفالله وإنفجار كنيسة القديسين والامثله عديده لا تقع تحت حصر.